بسم الله الرحمن الرحيم
الســــلام عليــــكم ورحمه الله وبركاته
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""
للكاتبه>>> (( mانين الرووح )) 1432/1/6
""""""""""""""""""""البارت الاول""""""""""""""""""""""""""
ابطال هذه القصه
ابو سالم جدهم وكبير العيله
وجدتهم ام سالم هذولا اولادهم المتزوجين والي لا هم زيااد وفارس
زياد عمره بعمر احمد يعني 29بس مو راضي يتزوج وبينه وبين فارس سنه يعني فارس 28 سنه
وراح تدخل شخصيات بالروايه مع الاحداث راح تتعرفو عليها ............................
(((عائله ابو احمد )))
ابو احمد عمره 54 سنه وهو اكبر اخوانه
زوجته امل عمرها 43 سنه
اكبر اولاده احمد وعمره 29 سنه متزوج بنت خاله فهدوعنده بنت عمرها سنتين اسمها وئام وزوجته اسمها ميساء
و مها عمرها 23 مخطوبه لولد عمها وليد
و وائل عمره 19يدرس بجامعه
و ساره عمرها 11 سنه دلوعه مره
وماجد عمره 7 سنوات باول سنه طبعا
(((عائله ابو وليد )))
ابووليد عمره 50 سنه
زوجته حنان عمرها 39 سنه
اولاده
وليد وعمره24خطيب مها
خالد وعمره 23
ورندا عمره 18 بنفس عمر ندى
واخر اولاده فيصل عمره 19يدرس مع وائل بنفس الجامعه بس يختلفون بالتخصص
(((عائله ابو راشد ))))
ابو راشد وعمره 40 سنه
زوجته سلمي عمره 34
راشد عمره 20
ندي وعمرها 18 اخر سنه بالثانوي
شروق عمرها 14 بالمتوسط
وزياد عمره 10 بالابتداى
ابو احمد صحي لصلاه الفجر ووضى وراح وصحى اولاده وصحيو ووضو وراحو ورا ابوهم وصلو ورجعوا سواء
رجع وائل وماجد وكملوا النومه لاكن ابو احمد جلس يتابع اوراق الشركه امل جهزت الفطور وصحت اولادها افطور
وائل:: يصرخ علي مهاااااااااااااااا يالله تراء بمشي عنك بسرعه ما فيه وقت
ابو احمد ::وجع انت ما تعرف تنادي الا بصرااااخ
وائل:: والله يوبه بنتك ذي ما تجي بهداوه وربي تاخرت يالله اخيرا نزلت الاميره
مها :::وجع انت ياخي غير ذ1 الاسلوب تعدل ياخي
وائل:: بالله وكيف تبيني اناديك مثلا لايكون اروح لك فوق واشيلك واحطك بالسياره
مها::ياليت ياخوي رجيلاتي تعورني
وائل:: وهويضرب راسها بالكتب حقته قدامي بس بلا دلع وابو احمد وامل يضحكون علي عيالهم
ساره ::يوبه جهزت وين السواق وابوها فاطس ضحك علي ماجد نايم عند الباب راح وقال يلا فمان الله وراحو كلهم لدوماتهم في بيت ابو وليد والكل راح علي دوامه الا وليد امه تطق الباب وليدوه افتح تاخرت علي دوامك حتي فطور مافطرت وليد وتطق بقوه
وليد ::فتح الباب هلا يمه
ام وليد::ويه وليدي وش فيك شكلك كذا
وليد:: مادري يمه تعباان تعباان احس جسمي مكسر يمه
ام وليد:: وتحسس راسه وليد ياربي حرارتك مرتفعه يمه ادق علي خالد يجي يوديك ولا شسوي
وليد:: لالا يمه مابي بنام
ام وليد::طيب احطلك كمادات شي طيب كلمت ابوك قوله منتا مداوم لا ينتظرك اليوم ولا اكلمه انا
وليد:: كلميه سوي أي شي وتتصل علي ابوه وقالتله وليد اليوم تعبان مو مداوم
ابو وليد:: خير خير خليه يروح المستشفي لااجي وهو ماراح اوديه غصب عنه قالت طيب
ام وليد:: وليد ابوك يقول روح المستشفي ولا بيجي يوديك
وليد::خلاص يمه خلاص بكلم عمي فارس يجي وكلم فارس فروس تعال ابيك توديني الهوسبيتل مصخن
فارس ههههههههه ههههههههههههههههه
فارس:::حتي وانت مصخن شكلك فاصل
وليد:: اقول تعال ودنيني لو ابوي ما غصبني ما قلتلك
فارس::طيييييييب امرك اجهز بس
وقفل وليد من فارس وقام اخذ شور بالقوه ولبس جلس ينتظر فارس جاه فارس ووطلعله وراحو ع المستشفي بالجامعه مها جالسه تكتب المحاضره مع الدكتوره قفلت ما كملت
سلوىصديقه مها::: مهاوي وش فيك خير شكلك تعبانه
مها:: مدري متضايقه حاسه فيه شي صاير شي
سلوى:: بسم الله مها لا ما صاير الا كل خير يلا خلصت الدكتوره خليني نروح نشرب كوفي وروقي وتفائلي بالخير يابنت وطلعو من القاعه ع الكوفي
بالمستشفي ووليد وفارس قاله الدكتور بعد الكشف ووبعد ماااعطووه مغذيه وابره الصخونه
الدكتوور::: يا استاز وليد لازم تمشي ع الدواء دا حتي تخف عنك الصخونه وان شاء الله مافيك الي الخير
وليد ::شكرا دكتور يلا فمان الله وطلعو من المستشفي
فارس ::هاه وليد وين نروح
وليد:: شنو وين نروح البيت ياخي برداان
فارس:: منجدك الابره ما سوت شي
وليد:: مدري وديني البيت بنام
فارس:: بوديك كوفي نشرب شي يمكن تخف شوي وراحو الكوفي
في الشركه ابو احمد: بالاجتماع احنا ان شاء الله ندرس ذا المشروع وراح يكون اكبر مشروع باذن الله
ابو وليد:: طيب وليد حاليا تعبان نمسك مين مكانه هاليومين
ابو راشد:: خير وش فيه عسى ماشر
ابو وليد:: سخونه بس
ابو راشد ::ما يشوف شر ان شالله
زياد::اجل خلاص انا ابمسك مكان وليد لمن يرجع بالسلامه
وبعد مناقشه المشروع ووتوقيع الاوراق المهمه طلعومن الاجتماع وكلهم وراحو مكتب ابو احمد
ابو احمد:: يالله يتتمم المشروع علي خير
ابو وليد امين يارب
ابو احمد :: وش رايكم نطلع ربوع وخميس نونس العيال قبل الاختبارات
ابو راشد:: ايو الله يا ندي بنتي ما تطلع من غرفتها بس تذاكر الله يسهلهم
ابو وليد:: خلاص تم الاربعاء الظهر كلهم جاهزين عشان نطلع
ابو احمد :: خلاص الله يسهل
وراح كل واحد علي مكتبه
ابو احمد :: يتصل علي احمد هلا ابو وئام اخبارك
احمد:: بخير يوبه اخبارك انت وعماني
ابو احمد :: بخير الحمدالله اسمع يااحمد الاربعاء بنطلع الاستراحه خلاص تم
احمد:: تم يوبه كلنا بنطلع
ابو احمد::: كلنا عمانك وجدك خلاص
احمد :: خلاص بزبط الرحله مع العيال ولا يهمك يوبه
ابو احمد:: يالله مع السلامه
احمد :: فمان الله
العصر في بيت ابو سالم متجمعين عندهم ابو احمد وابو راشد وابو وليد وزياد وفيصل وفارس وخالد وائل وراشد جالسين يتقهوون
ابو راشد ::يوبه الربوع ذا بنطلع استراحه ونبيك انت وامي معانا
ابو سالم:: دمها تونس بنطلع يا وليدي هاه يا ام سالم وش رايك
ام سالم:: شورك وهدايت الله يابو سالم منها نتونس واشوف البنيات زمان عنهم
فارس:: يمه البنات وراهم اختبارات وكل وحده بهمها الله يسهلهم
ام سالم:: الله يسهلهم ويفرحهم بنجاحهم يارب
الشباب واحنا يا جده مالنا دعوه حتي احنا اختبارات
ام سالم:: الله يسهلكم انتم بعد
زياد:: والله امي حاقده عليكم هههههههههههههههههههههه
فارس:: يمه وشبك عليهم شوفي اشكالهم تحزن ههههههههههههههههه
ام سالم:: والله يا وليدي ولا واحد يطل علي يقول بسلم علي جدتي اشوف هي ميته ولا حيه
خالد:: الله يطول بعمرك ياجده بس دراسه وشغل يا جده
ام سالم :: ايه هين يا شغل انت وياه علي الاقل يوم بالاسبوع تطلون علي
قامو الشباب حبو راس جدتهم السموحه يا جدتي
راشد:: خلاص يا جده من اليوم اعتبريني ولدك وعندك بالبيت
ام سالم:: الله يخليكم لاهلكم بس
قام وليد بيطلع
ابو وليد ::وين ين يا وليد وين رايح
وليد:: بروح باخذ علاجي وبنام تعبان
خالد وفيصل وراشد وائل :: يلا حتي احنا بنمشي معاك بنذاااااااااااكر
فارس:: الله الله يالمذاكره كلها اوراق وبالاخير حيوان انسان جماد ههههههه
فيصل :: ولله لا بذاكر هذي جامعه مو مدرسه ههههههههههه
فارس:: طيب انقلع خلاص رجيتنا يا برفسور
ههههههههههههههههههههههههههههههه يضحكون
وليد:: الي بيمشي معاي يلحقني السياره يلا فمان الله وحب علي روس جده وجدته وطلع
يوم الاربعااااء في المدرسه الثانويه
رندا وندي يخططون الكتب باقي عن الاختبار شهر وهم دايخين اخر ولازم يجيبو نسبه بالترم الاول
ندي:: بنات تسولف مع رندا وصديقتها نوف شوفي اذا ما جبت بال90 بمووت
نوف:: قولي ان شاء الله نجيبها
ندي :: رندا الوعد اليووم بنفل ابوها خلاص
رندا ::اجل ايش خلاص بسوي كل شي وانتي وش بتجيبين
ندي:: بخلي رشوود يوديني السوبر ماركت واخذ كل الي نفسنا فيه
رندا:: اهم شي انا بجيب نسكافا ووقهوه تركيه احبها اموت فيها
ندي :: طيب بالسوبر ماركت اكللمك ونشوف شنو ناخذ اوك
رندا :: اوك يابنت عمو يا عسل
رندا::انا بنام تعبانه
ندى:: وين تنامي وبعد ساعه بنمشي راحت عليك هههههههههههههههههههههه يلا خلص الدوام لبسو عبايتهم ينتظروون برااء
ندي ::: باي بنات جاء رشودي وراحت
جلسو رنداء ونوف لسى محد جاهم مره سياره
رندا:: بسم الله كاني اعرفو ذ1 وائل وائل وش يبي هينا لايكون اهلي صار فيهم شي ووقف وطلعت معاااااااه بنت هينا تجمدت مكانها مو عارفه شتسوي وهي تبكي
رندا::منو ذي يانوف الي مع ولد عمي منو
نوف:: مدري
كانت بتروح لسياره بس سحبتها نوف وين يالخبله
رندا::ذي مع حبيبي تعرفين شنو حبيبي وتبكي منهاره
نوف ::رندا رندا
رندا::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف::رندووه وجع اخوك جاء
قامت من دون ما تقول باي لنوف وطلعت وبدون ما تسلم
فيصل ::خير خير لاسلام ولا تعبرين الي بالسياره سلامات تعبانه رندا ولا وش فيك
رندا:: مطنشته ؟؟؟؟؟
رندا:: ما فيني شي وديني البيت يلا
فيصل::هههههههههههههههههههههه اكيد بوديك البيت وين بوديك انتي وجههك يبغاها تضحك ولا رد
فيصل :: رندوه اليوم الرحله والوناسه
رندا:: ادري قال ابوي
فيصل:: مراح اخليكم تلعبون بالدبابات
رندا:: طيب مراح نلعب في شي ثاني
فيصل :: ايوه وصلنا البيت انزلي
نزلت رنداو دخلت وعلي الغرفه ما سلمت علي احد مو من عوايدها
فيصل :: وهوا وراها دخل البيت بسم الله العالم وش فيها اليوم يماااااااااااه يمااااااااااه
ام وليد::يا ولد وشبك تناديني كذا
فيصل::يمه رنداء بغرفتها بصوت عالي مدري وش فيها شكلها تبكي يمااااااااه
ام وليد:: تطق فيصل علي كتفه فجرت اذني الله يخس ابليسك وشبها اختك
فيصل:: مدري يماااااااه روحي لها شوفي وش فيها
قفلت رندا الباب بالمفتااح
ام وليد:: تطق الباب رندا رندا يمه فيك شي
رندا ::لايمه بس بنام رحت المدرسه سهرانه
ام وليد::طيب يبنيتي ساعه بس لانو بنطلع الاستراحه خلاص يمه انا بروح اشوف اجهز الغداء ما تبين
رندا:: لا يمه ماابي تغدوو انتم بنام شويه ورمت نفسها علي السرير تبكي ليش يا وائل ليش ونامت من التعب من دون ما تبدل وتاخذ الشور الي دايم لمن تجي من الجامعه تاخذو
جهزت الغداء ام وليد وجهزت صحن لوليد وجلسة العائله تتغداء
ام وليد ::: تغدو انتم بودي لوليد الغداء وهي طالعه قابلها وليد
وليد::وين يمه بتغداء معاكم واخذ الصحن من امه وسلم على ابوه وجلس
ابو وليد:: ايوه هاه كيفك الحين خفت السخونه قال الحمدالله
وليد:: الا رندا وينها يمه
ام وليد:: رندا نايمه تقول بتريح لها ساعه قبل ما نمشي
وليد::وش فيها غريبه ما تغدت ناديها
ام وليد ::لا خليها ترتاح خليتلها غداء
فيصل ::يمه جد البنت فيها شي طول الطريق ما سولفت ولا سلمت ما قالت وش فيها
ام وليد::لا ما اقلت قلت اخليها ترتاح بعدين اسالها
ابو وليد:: هاه جاهزه الاغراض يام وليد
:: ام وليد:: ايه جاهزه بس باقي تحطونها بالسياره
وليد:: فيصل وخالد يلا رووحو حطو الاغراض معاد بيقي وقت
فيصل :: طيب خليني اكمل العصير
خالد:: انا بروح انزل اغراضي من غرفتي
فيصل:: جيب اغراضي معاك هي شنطه وحده بس هههههههههههههه
خالد:: طيب وطلع فوق
مر علي غرفه رندا طق الباب رندااااااااااا يلا مشيييييييييانااااااااااااااا
رندا:: تفتح ياخي انت شنو نسخه فيصل بالصوت ذاااااااااا
خالد:: جهزتي اغراضك ولالالالالالالالالالا
رندا :: ايوه خلاص جهزتها وجهزت انا بعد
خالد:: لايكون ستين الف شنطه تراها ربوع وخميس بس مو سنه
رندا:: تطقه علي ظهره اقول بس شيل وانت ساكت ونزلت تحت
سلام عليكم ردووووو عليها وعليكم السلالالام رندووه
فيصل :: كيفك الحين يا بنت هههههههههههههههههه اقصد يا رندا
رندا:: بخير انت وش اخبارك ههههههههههههههه
فيصل:: لا والله فايقه الاخت اشوف مو كانها الي قبل ساعه تبكي لحاله الحزين
رندا::فصول روقنا بليز
فيصل :: خلالالالالالالاص بسكت
وليد:: ايش فيها حبيبت وليد اليوم
فيصل:: يؤيؤيؤيؤيؤ وين مها حرام عليك لايكون ما تحبها لالا بربي حزنت علي مها
وليد::فصول انت فايق الحين
فيصل :: مروووق ع الاخر وش رايك بعد
وليد:: روح حط الاغراض مع اخوك بالسياره
فيصل:: طيب علي امرك ياخوي يا كبيرنا ورااح
جهزوو كلهم وطلعو السياره
ابو احمد:: يا احمد مر عمك راشد بنطلع سواء بسياره وحده
احمد:: يوبه والبنات وين يطلعون
ابو احمد:: البنات مع زياد وفارس عمانك قالو نبي البنات معانا
احمد طيب ومروو بيت ابو راشد ولقو فارس وزياد وبيت ابو وليد
ونزلو البنات مع عمانهم فارس وزياد ومع ابو احمد ام سالم وابو سالم ووزوجته امل وزوجت احمد واحمد الي يسووق ومع وليد خالد وفيصل ووائل وماجد وزيادالصغير وراشد ومع ابو وليد ابو راشد وام راشد ووام وليد توكلو علي الله وراحو علي الاستراحه
بسياره فارس وهما متجهين للاستراحه
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""
انتضروووو البارت الثااني