افلام اجنبي ,افلام عربي,كلبات ,اغاني,اخبار ,مشاهده افلام,برامج,العاب,دورات تصاميم,طلبات التصاميم ,منتدىa-r-g
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريو فرديناند غافن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
basem
مبدع جديد
مبدع جديد
avatar

عدد المساهمات : 29
نقاط : 83
واصل عملك دوما : 0
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: ريو فرديناند غافن   الخميس أكتوبر 21, 2010 8:09 pm

ريو فرديناند غافن (ولد في 7 نوفمبر 1978) هو لاعب كرة القدم الانكليزية. يلعب في مركز الظهير مركز لمانشستر يونايتد في الدوري الممتاز وفي عام 2010 ، اصبح كابتن منتخب انجلترا لكرة القدم المنتخب الوطني. وجمعت و78 مباراة دولية مع منتخب انكلترا في المجموع ، وكان عضوا في ثلاث فرق كأس العالم.
بدأت [3] فرديناند المعروفة لرباطة جأشه على الكرة ، ولعب كرة القدم مسيرته في فرق الشباب المختلفة ، وأخيرا استقر على وست هام يونايتد حيث تقدم من خلال صفوف الشباب وجعل حياته المهنية لاول مرة في الدوري الممتاز عام 1996. وقال انه اصبح المفضل للمعجبين ، والفوز في 'هامر من السنة جائزة' في الموسم التالي. وحصل على غطاء دولي لأول مرة كبار في مباراة ضد الكاميرون في عام 1997 ، مسجلة رقما قياسيا باعتبارها أصغر مدافع للعب لإنجلترا في ذلك الوقت. جذبت انجازاته الكروية والمحتملة ليدز يونايتد وانتقل الى النادي مقابل رسم رقما قياسيا من £ 18000000. وقضى موسمين في النادي ، وأصبح كابتن الفريق في عام 2001.
وانضم الى مانشستر يونايتد في يوليو 2002 لحوالي £ 30000000 ، تحطيم الرقم القياسي رسوم نقل مرة أخرى. وفاز في الدوري الممتاز ، لأول مرة شرف النادي الرئيسية ، في الموسم الأول الناجح في النادي. وغاب عن اختبار للمنشطات ومنعه من المنافسة لمدة ثمانية أشهر ، مما جعله يغيب عن نصف الموسم في الدوري الممتاز وكأس الامم الاوروبية 2004 المنافسة الدولية. لدى عودته ، وأنشأ نفسه في مانشستر يونايتد اول فريق وتلقى الاستحسان لأدائه ، ويضم في منهاج العمل فريق من ثلاث مرات في السنة أربع سنوات. يتبع المزيد من النجاح مع نادي آخر في الدوري الممتاز فوز موسم 2006-07 والدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا مرتين عن العام التالي.
فرديناند واثنين من ابنائه ، لورينز وتيت ، مع زوجته ريبيكا إليسون. ولد في عائلة كرة القدم : شقيق انطون فرديناند أيضا مركز العودة وانكلترا الدولي السابق لس فرديناند هو ابن عمه. خارج الملعب وهو يشارك حاليا مع الموسيقى والسينما والتلفزيون بما في ذلك سلسلة من مزحة لم يدم طويلا ريو كأس العالم ريح المنبثقة.
محتويات [إخفاء]
1 حياته المبكرة
1،1 سنوات التكوين والتعليم
1،2 شهادة فريق الشباب
2 شهادة كبار
2،1 وست هام يونايتد
2،2 ليدز يونايتد
2،3 مانشستر يونايتد
3 شهادة الدولية
3.1 الأهداف الدولية
4 شهادة إحصاءات
5 مع مرتبة الشرف
نادي 5،1
5.2 فردية
6 خارج لكرة القدم
6.1 الحياة الشخصية
6،2 التلفزيون والسينما والموسيقى
6،3 الجدل
7 انظر أيضا
8 المراجع
9 وصلات خارجية
[تحرير] حياته المبكرة

[تحرير] سنوات التكوين والتعليم
ريو فرديناند غافن ، ولد في 7 نوفمبر 1978 في بيكهام ، لندن ، هو نجل لافندر جانيس ، وجوليان فرديناند ، وسانت لوسيا. [4] [5] فرديناند نشأ على العقارات في Friary بيكهام وكان جزءا من كبير الأسرة. عملت كل من والديه لدعم أسرهم ، والدته باعتباره مقدم الرعاية الطفل بينما كان والده خياطا. والداه لم يتزوج قط ، وانهما انفصلا عندما كان عمره 14 سنة. ومع ذلك ، لا يزال والده وثيق ، والانتقال إلى عقارات مجاورة ، وأنه حريص على البقاء المشاركة في حياة أولاده ، وأخذ يدعوهم إلى تدريب كرة القدم والمتنزهات المحلية. [4] [6] وقال إنه حضر كاميلوت المدارس الابتدائية ، وكان عاصف الأطفال الذين بلغ عددهم مايك تايسون ودييجو مارادونا بين أبطاله. [7]
وكان فرديناند تنشئة جيدة ، وكان طفلا سعيدا لكنه كان أيضا لنتعلم ان نعيش دون الكماليات في بيكهام المنكوبة بالفقر ، أحد أحياء لندن حيث ما يقرب من نصف السكان يعاني من الفقر أو الحد الفاصل الفقراء. [8] جريمة عنيفة كانت مشتركة التواجد في المنطقة وعاش. ومع ذلك ، حفر والديه له مع الغرائز الاحترام وانه تجنب الى حد كبير على الجوانب المظلمة من الحي. [6] في المدرسة ، وقال انه يركز على الرياضيات واظهاره في فرصة للقيام أمام جمهور ، وذلك خلال إنتاج مدرسة مالون Bugsy. انه أعجب أيضا زملائه بمهارة في الملعب ، ولعب كرة القدم باستمرار ، والحلم للاحتراف ورؤية أماكن جديدة. [6]
"كما انني دائما طفل يريد ان يفعل شيئا مختلفا ، وكنت أنا بالملل بسهولة جدا -- حتى لعب كرة القدم أو التسكع مع زملائي حتى السفر بعيدا عن المنزل ، واجتماع الناس الجديدة... استمتعت" [6]
وقال انه اختار لحضور بلكهث الأزرق معاطف المدرسة الثانوية ، ومدرسة بعيدة نوعا ما من منزله ، من أجل التعرف على اصدقاء جدد واستقر بشكل جيد ، والشعور ثقته المتزايدة. شابتها [4] وقال إن السنة الثانية بسبب وفاة تلميذ زميل ، ستيفن لورنس ، والحدث يدل على التهديد الحالي من أي وقت مضى من العنف تتمتع [7] فرديناند التعبير الجسدي ، مع المشاركة في كرة القدم ليس فقط وفصول الجمباز ولكن الدراما والمسرح والباليه أيضا [6] وقال إنه كان الطفل قادرا : بواسطة عشرة عمر انه تلقى دعوة لتدريب في نادي كوينز بارك رينجرز والأكاديمية في سن الحادية عشرة حصل على منحة دراسية لحضور المدرسة المركزية للباليه في لندن. [4] وقال إنه حضر بشوق الطبقات الباليه ، والسفر الى وسط المدينة أربعة أيام في الأسبوع لمدة أربع سنوات. بيد أنه في حين أن الدروس تحسن بالتأكيد توازنه ، كرة القدم للمحترفين انه المرجوة. [6]
[تحرير] شهادة فريق الشباب
قدرات متفوقة فرديناند كرة القدم كانت واضحة حتى عندما كان طفلا : عندما كان في الحادية عشرة من عمرها مدرب الشباب ، وديفيد جودوين ، لاحظ ". انا ذاهب الى ندعو لكم بيليه ، الابن ، وأنا أحب الطريقة التي لعب" [6] وكان فرديناند يلعب بشكل منتظم في فرق الشباب في وEltham تاون لعب كلاعب خط وسط مهاجم ولكن فريق الكشافة رأى لاعب شاب كان من المحتمل أن تكون مركزا بدلا من ذلك الى الوراء. تنافست فرق لخدمات لاعب الشباب وخلال شبابه انه تدرب مع تشارلتون اتلتيك وتشلسي وميلوول وكوينز بارك رينجرز. وكان فرديناند غريبة من أي وقت مضى من أماكن مختلفة ، وسافر إلى الشمال حتى ساحة تدريب ميدلزبره ، وإنفاق جزء كبير من العطلات مدرسته في bedsit لمجرد أن يكون هناك [6].
لندن كان فريق وست هام يونايتد لكرة القدم أن منزله ، ومع ذلك ، وانضم لاعبيه الناشئين في عام 1992. [4] وقال إنه وقعت أول عقد خطة تدريب الشباب في يناير 1994 ولعب الى جانب لاعبين مثل فرانك لامبارد في الأكاديمية. [ 6] [9] أشياء الساحقة على مستوى الاندية لفرديناند ، في 16 وانضم الى تشكيلة منتخب انجلترا فريق الشباب على المنافسة في المجموعة العمرية من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الأوروبي ، والحصول على تجربته الأولى في المسابقة الدولية [6].
[تحرير] شهادة كبار

[تحرير] وست هام يونايتد
تقدم فرديناند مزدرى الأصلية كتبت بواسطة فرانك لامبارد الأب ، من خلال صفوف فريق الشباب ، وحصلت على عقد احتراف ومكانا في الفريق الاول في هذه العملية. [6] وفي 5 مايو 1996 ، فرديناند لاول مرة فريق كبير كما جاء في كبديل عن Cottee توني في مباراة وست هام 'الأخير من الموسم ، والتعادل على ارضه 1-1 ضد شيفيلد وينزداي. [6] [10] في موسم 1997-1998 ، فاز فرديناند هامر من السنة جائزة في الشباب سن 19 [11].
[تحرير] ليدز يونايتد
وانضم فرديناند الاتحاد الانجليزي لكرة القدم الدوري الممتاز نادي ليدز يونايتد في نوفمبر 2000 ل£ 18000000 ، ثم سجل نقل البريطانية فضلا عن أن يصبح مدافع في العالم أغلى. على الرغم من بداية غير مريحة لمسيرته في طريق Elland ، بدءا من هزيمة 3-0 في ليستر سيتي في أول مشاركة له ، واستقر فرديناند جيدا ، وأصبح جزءا لا يتجزأ من فريق ليدز الذي وصل إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا ، وشملت التهديف بضربة رأس في الدور ربع النهائي ضد اسبانيا لوس انجليس لديبورتيفو كورونا. [12] أخرى تبرز خلال فترة وجوده في يوركشاير أهداف ضد ليفربول على ملعب انفيلد [13] والعودة إلى سجل ابتون بارك. [14]
في الموسم التالي ، في أغسطس 2001 ، أصبح قائد الفريق بعد ان حل محل لوكاس راديبي وتحولت في حملة الثانية للإعجاب ، على الرغم من فشل المتحدة لكسر في احد المراكز الاربعة الاولى والتأهيل آمن للمسابقة انها برزت في الصدارة حتى خلال الموسم السابق . خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2002 ، بدأ يتردد أن النادي كان في ورطة مالية شديدة وسيضطر أن المدرب الجديد تيري فينابلز لجزء مع مدافع النجم له مقابل مبلغ كبير من المال. في وقت لاحق هذا الصيف بعد كأس العالم فرديناند مؤثرة لمنتخب انجلترا ، وافقت ليدز محاولة من £ 29100000 بسبب وضعهم المالي محفوفة بالمخاطر.
[عدل] مانشستر يونايتد


فرديناند في قميص مانشستر يونايتد
في 22 يوليو 2002 ، وانضم فرديناند زميل الجانب الدوري الممتاز مانشستر يونايتد لمدة خمس سنوات ليصبح لاعب كرة القدم البريطاني أغلى مدافع في تاريخ العالم ، وأغلى من جديد (وهو اللقب الذي خسر في عام 2001 ليليان تورام). وشملت رسم العنصر الأساسي في £ 20 ملايين عالية ، وبعض العناصر الشرطية ، والذي سمح ليدز لنقول مشجعيه أنهم بيعه لأكثر من £ 30000000. ليدز يونايتد في وقت لاحق أخذت دفعة واحدة بدلا من جميع العناصر المملوكة عندما كانوا في أمس الحاجة إلى السيولة النقدية خلال الأزمة المالية. وكانت القيمة الدفترية النهائية لعقد فرديناند في حسابات مانشستر يونايتد £ 33000000. [15] وهذا وشملت الرسوم وكلاء ، مع ليدز تلقي تحت جنيه استرليني فقط 30 مليون نسمة. تعرض فرديناند من عدم وجود شكل في بداية حياته المهنية مانشستر يونايتد ، ويتضح بشكل خاص من قبل أدائه ضد ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا وهزيمة 1-0 من قبل ناديه السابق ليدز يونايتد في الطريق Elland.
في عام 2003 ، لم يتمكن من حضور اختبار المخدرات ، مدعيا أنه قد نسي لأنه كان مشغولا المنازل المتحركة وبدلا من ذلك ذهبت للتسوق. وترأس اللجنة التأديبية الاتحاد من مشرق وباري فرضت حظرا شهر ثمانية من يناير 2004 في النادي والمستوى الدولي ، وغرامة 50000 جنيه استرليني ، وهذا يعني انه سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم في الدوري وبعض المقبل جنبا إلى جنب مع كل من نهائيات كأس الامم الاوروبية 2004. [ ناشد 16] مانشستر يونايتد ضد الحكم وسعى إلى أوجه التشابه في حالة لاعب مانشستر سيتي Negouai المسيحي ، الذي غرم 2000 £ عن المفقودين اختبار. ومع ذلك ، صرح رئيس الفيفا سيب بلاتر أن مثل هذه المقارنات ليست مناسبة بسبب وجود خلافات بين الحالتين. وقد تمسك Negouai في حركة المرور ومستعدة لإجراء الاختبار ، في حين اتهم فرديناند مع "فشل أو رفض" لحضور الاختبار. [17] كل من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم ويسعى لجعل الحظر ارتفع إلى 12 أشهر (نصف ممكن كحد أقصى). في النهاية ، وأيدت الحكم الأصلي. [18]


تحتفل فرديناند هدفا مع كريستيانو رونالدو
ذهب فرديناند للفوز بلقب الدوري الممتاز الانجليزي مع مانشستر يونايتد في اول موسم له. وجمعت أيضا ميدالية الفائز في كأس رابطة الاندية عام 2006 ، مع ميداليات المركز الثاني في كأس رابطة اندية المحترفين لعام 2005 2003 وكأس الاتحاد الانجليزي.
في 14 ديسمبر 2005 ، في المباراة ضد ويغان ، وسجل فرديناند هدفه الأول لمانشستر يونايتد ، في طريقها الى فوز 4-0. وكان هذا هدفه الأول بعد أكثر من ثلاث سنوات على ملعب اولد ترافورد. وتابع هذا الموضوع مع هدف ضربة رأس قوية ضد وست بروميتش البيون. ثم انه سجل هدف الفوز في اللحظة الأخيرة ضد ليفربول على ملعب اولد ترافورد ، وربما كان أهم هدف مانشستر يونايتد حتى الآن. في المباراة المقابلة في الموسم التالي في 22 أكتوبر 2006 ، وسجل ريو مرة أخرى في الفوز 2-0.
بعد الأداء الرائع ومتسقة في الدوري ، وكان اسمه ريو فرديناند في الدوري الممتاز فريق 2006-07 منهاج العمل من الموسم جنبا إلى جنب مع سبعة من زملائه في مانشستر المتحدة له في الفريق. [19]
وكان فرديناند بدأ موسم 2007-08 حسنا ، جزءا من الدفاع المتحدة التي تمكنت من الحفاظ على شباكه نظيفة في ستة على التوالي في الدوري الممتاز ، قبل ان تهتز شباكه هدفا مبكرا لاستون فيلا على ملعب فيلا بارك في 20 أكتوبر 2007. كما تم خلال هذه اللعبة حيث فرديناند سجل أول هدف له هذا الموسم ، والذي كان الهدف الثالث من تلك المباراة ، بضربة بالقدم اليسرى التي أحاطت انحراف قوية جدا من واحد من المدافعين عن فيلا. ثلاثة أيام فقط في وقت لاحق ، وسجل فرديناند هدفه الأوروبي الأول لمانشستر يونايتد عن طريق فتح التهديف امام دينامو كييف ، بضربة رأسية رائعة. سيطر يونايتد على المباراة وفاز 4-2.


فرديناند مع اولوف ميلبرغ في المباراة ضد يوفنتوس
في 12 يناير 2008 حصل فرديناند هدف نادر في الدوري الممتاز 6-0 يدق من نيوكاسل يونايتد على ملعب اولد ترافورد.
في مباراة في كأس الاتحاد الدور ربع النهائي ضد بورتسموث يوم 8 مارس 2008 عندما سيطر مانشستر يونايتد ، أدلى فرديناند مظهر نادر بالنسبة لحارس المرمى ، بعد ادوين فان در سار غادر الملعب لاصابته في الفخذ واستبدال الحارس ، توماس كوتشاك ، وأرسلت من يدخل مرماه بعد ركلة جزاء. على الرغم من الطريقة التي الغوص الحق ، وقال انه غير قادر على حفظ ركلة سولي مونتاري في المركز ، وخرج مانشستر يونايتد من كأس الاتحاد الانجليزي. [20]
في 6 أبريل 2008 ، ضد ميدلزبره ، وخرج فرديناند من المباراة بسبب اصابة في القدم. تم تقييم والمشكوك فيه أنه سيواجه A.S. روما في مباراة الذهاب دوري ابطال اوروبا ثانية الدور ربع النهائي في 9 أبريل 2008. وقال انه لعب 90 دقيقة كاملة ، رغم انه تلقى ثلاث غرز في الشوط الثاني. [21]


فرديناند قائدا خلال 2008-09 دوري ابطال اوروبا في الدور قبل النهائي.
بعد الخسارة 2-1 المتحدة لتشلسي في الدوري الممتاز في أبريل 2008 فرديناند ، غاضبا من الهزيمة ، وأقسم على الحكام وحاول تشلسي ركلة جدار في النفق ، ولكن بدلا من ذلك بدأ ستيوارد أنثى ، تريسي راي. ادعى فرديناند قد نحى مجرد لها بقدمه. [22] وقال فرديناند انه اعتذر وأرسل ستيوارد بعض الزهور. ومع ذلك تسبب في واختلف راي الشمس أنها أظهرت كدمة كبيرة في ساقها التي فرديناند 'بالفرشاة لها بقدمه. زوجها وزعمت ايضا ان فرديناند لم يعتذر أو ارسال الزهور. [23]
وأعلن في 16 أبريل 2008 أنه ، إلى جانب مايكل كاريك وويس براون وفرديناند وافق على توقيع عقد جديد مدته خمس سنوات بقيمة تبلغ نحو 130،000 £ في الأسبوع ، والتي من شأنها أن تبقي له مع مانشستر يونايتد حتى عام 2013. تم توقيع العقد أخيرا في 15 مايو 2008. [24]
في 21 مايو 2008 ، قاد فرديناند مانشستر يونايتد للفوز بدوري ابطال اوروبا النهائي مقابل تشيلسي. [25] وقال إنه يقبل الكأس مع الويلزي راين غيغز ، وغيغز كان على النقيب الميداني لمعظم المباريات خلال هذا الموسم أثناء غياب غاري نيفيل بسبب الاصابة.
في مقابلة مع بي بي سي لايف 5 راديو وانتقد نهج لكرة القدم لمعالجة العنصرية في كرة القدم ، مشيرا إلى أن لا يكفي يجري القيام به لمعاقبة مرتكبي الاعتداء ضد المثلية الجنسية أو العنصرية في المباريات. فيما يتعلق توبخ تستهدف اميل هيسكي في فوز 4-1 انجلترا ضد كرواتيا في زغرب ، لاحظ فرديناند :
"تم تغريم كرواتيا بضعة آلاف جنيه ، فما الذي ستفعله؟ وهذا هو لن يتوقف الناس يصرخون اهانات عنصرية أو الخوف من المثليين... إذا كان مثل هذه الامور تبقى يحدث عليك أن تأخذ نقاط قبالة لهم. ثم المقامرون ستحقق الفريق سوف يعاقب. "[26]
وكان فرديناند بسبب اصابة يعاني موسم 2009-10 ، وعدد من إصابات في ظهره وركبته أبعدته عن الملاعب شهرا. وعاد إلى العمل في 28 يناير 2010 ، ولكن منعت لمدة أربع مباريات بعد ادانته بالسلوك العنيف لاعتدائه على لاعب منافس في المباراة ضد هال سيتي [27] [28]
وغاب بسبب اصابة في الركبة تعرض لها في صيف عام 2010 ، والتي أبعدته عن نهائيات كأس العالم لانكلترا ، وجميع من الموسم قبل ، والدرع الخيرية وأول أربع مباريات من الموسم 2010-11 الدوري الممتاز. وعاد إلى الفريق الأول لكرة القدم في المباراة الافتتاحية للفريق في دوري ابطال اوروبا ضد فريق رينجرز في 14 سبتمبر. قاد ان الجانب ولعب 90 دقيقة كاملة في فخ التعادل السلبي.
[تحرير] شهادة الدولية

في سن 19 سنة و 8 أيام ، وحصل فرديناند منتخب انجلترا لأول مرة سقف كامل كبديل في مباراة ودية ضد الكاميرون يوم 15 نوفمبر 1997 ، مما يجعل منه أصغر مدافع للعب لإنجلترا في ذلك الوقت (وهو رقم قياسي كسر في عام 2006 ميكا من شأنها أن تجعل ريتشاردز.) فرديناند لاول مرة في وقت سابق حتى في أيلول / سبتمبر وقال انه لم توجه إليهم تهم قيادته سيارته وهو مخمور في بناء ما يصل الى انكلترا في تصفيات كأس العالم 1998 ضد مولدوفا. كان اسمه فرديناند في تشكيلة الفريق لهذه اللعبة وكان من المرجح كاتب ، ولكن الجمهور عن الاميرة ديانا حداد -- الذي كان سائق يشتبه في القيادة تحت تأثير الكحول -- غادر غلين هودل مع خيار سوى إسقاط المراهق الموهوب من تشكيلة الفريق. بعد موسم 1997/98 إعجاب تم اختياره للمنتخب لكرة القدم كأس العالم 1998 كمدافع احتياطية. ومع ذلك ، لم يكن اختياره في تشكيلة الفريق كيفن كيغان الرجل 22 لبطولة كأس الامم الاوروبية 2000 [29]
بعد انتقاله 18m جنيه استرليني ليدز يونايتد ، وكان فرديناند وسلم بداية من قبل إدارة مؤقتة بيتر تايلور في مباراة ودية ضد ايطاليا [30] ، وأنشأ نفسه بسرعة كلاعب الخيار الأول تحت قيادة المدرب السويدي سفين غوران. واختير واحدا من انجلترا الأوليين تدعم مركز الاختيار في عامي 2002 و 2006 كأس العالم الذي كان يرتدي القميص رقم 5. جون تيري (الذي قال انه شريك في وقت لاحق لسنوات عديدة في مركز قلب الدفاع) محل فرديناند في الجانب انكلترا في جميع أنحاء عقوبته وهي الايقاف لمدة ثمانية أشهر حتى عودته في 9 أكتوبر 2004 في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم أمام ويلز. فرديناند لعبت عشر مباريات كأس العالم لمنتخب انجلترا ، واستبداله قبل هنريك لارسون وسجل للسويد في كأس العالم 2006).
الأغنية دوران دوران "ريو" قد استخدمت في الهتافات لكرة القدم على حد سواء لصالح أو ضد فرديناند ، في الواقع ، في 2002 ، مروحة سيمون لوبون (المغني دوران دوران والرصاص) وعدت إلى واحد إعادة محضر الهتافات كرة القدم اذا فاز الفريق. ومع ذلك ، فشل الفريق في الفوز ووعد لم الفرصة لتؤتي ثمارها. [بحاجة لمصدر]
وسجل فرديناند ثلاثة أهداف لمنتخب انجلترا ، والأولى في الجولة الثانية من مباراة كأس العالم 2002 ضد الدنمارك (على الرغم من بعض مصادر الائتمان هذا الهدف كهدف توماس سورنسن الخاصة [31]). والثانية كانت آخر ضربة بالقرب الذي تغلب على الروسي فياتشيسلاف Malafeev حارس المرمى في انجلترا تصفيات كأس الامم الاوروبية 2008 ضد روسيا في 12 سبتمبر 2007 على ملعب ويمبلي. في المركز الثالث برصيد 11 أكتوبر 2008 في مباراة لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم 2010 على ارضه امام كازاخستان. فازت انجلترا 5-1.
في 25 مارس 2008 وأعلن أن ريو سيرتدون شارة الكابتن لعبة فابيو كابيلو ثاني المسؤول عن المنتخب الوطني ، [32] قبل جون تيري وستيفن جيرارد أو ديفيد بيكهام ، الذي اعتقد البعض ان اسمه الكابتن لعلامته 100 غطاء لبلاده. واقترح الاتحاد الانجليزي في بيان ان قرار اسم فرديناند قائدا كان جزءا من خطط المدرب فابيو كابيلو لتناوب قيادة الفريق قبل تسمية نقيب الرسمية لتصفيات كأس العالم سبتمبر.
في 19 آب / أغسطس ، ومع ذلك ، فقد فرديناند إلى تيري في الاحتفاظ شارة الكابتن ولكن يدعى الكابتن نائب بواسطة فابيو كابيلو.
في 11 أكتوبر 2008 سجل ريو الهدف الاول في الفوز 5-1 على انجلترا وكازاخستان ، وضربة رأس بعد الظهر في الدقيقة 52. وعين أيضا منصب النقيب لهذه اللعبة.
أدى خطأ في المباراة بين انجلترا وأوكرانيا في دنيبرو في 10 أكتوبر 2009 مما أدى إلى طرد بعض من روبرت غرين لمسألة ضمه للمنتخب. وعدم وجود ممارسة مباراة لناديه ، وسلسلة من الأخطاء مثل الذي تعرض له في أيامه الأولى كما قاد لاعب كرة القدم على الانتقادات لضمه من زوايا عدة. [33]
يوم 5 فبراير 2010 ، حل محل فرديناند جون تيري قائدا لإنجلترا. [34]
اعتبارا من يونيو 2010 ، لديه 78 [35] قبعات انكلترا لاسمه ، ووضعه المستوى مع اشلي كول وظهرت واحدة قصيرة من (متقاعد حاليا) جون بارنز بين اللاعبين السود الأكثر عرضة للتوج منتخب انجلترا. [36] وعلى الرغم من اسمه فرديناند في آخر أربعة فرق إنجلترا كأس العالم (لكن من دون اللعب في عام 1998) ، وقال انه لم يكن لبطولة الامم الاوروبية بسبب الحظر عن المفقودين في اختبار للمنشطات ، ونظرا لفشل إنجلترا في التأهل لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008. مشاكل الاصابة على الرغم من الظهر والفخذ اضطرته الى عدم المشاركة الكثير من موسم 2009-10 المحلية ، تم اختيار فرديناند لقائد منتخب انجلترا في نهائيات كأس العالم 2010. ومع ذلك ، تعرض لاصابة في اربطة الركبة خلال الدورة التدريبية الأولى للفريق في جنوب افريقيا يوم 4 يونيو وحكمت في وقت لاحق من البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد وهبي
مبدع فعال
مبدع فعال
avatar

عدد المساهمات : 152
نقاط : 227
واصل عملك دوما : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ريو فرديناند غافن   الخميس نوفمبر 04, 2010 4:45 pm

شكرا على احلى موضوع يا basem
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سائر الحب
مبدع فعال
مبدع فعال
avatar

عدد المساهمات : 121
نقاط : 148
واصل عملك دوما : 0
تاريخ التسجيل : 28/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ريو فرديناند غافن   الأربعاء نوفمبر 10, 2010 9:46 pm

Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mimo
مشرف مجموعه مصممين A-R-G
مشرف مجموعه مصممين A-R-G
avatar

عدد المساهمات : 307
نقاط : 513
واصل عملك دوما : 2
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 26

مُساهمةموضوع: رد: ريو فرديناند غافن   الخميس نوفمبر 11, 2010 10:54 am

مووواضيعك جدا رااائع ومميزة استمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

ريو فرديناند غافن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات A-R-G :: قسم الترفيهيه :: قسم الرياضي-
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا